تكيّة أم علي تطلق حملتها التوعويّة

17 أيار 2023
شارك
A&E

 

أطلقت تكيّة أم علي حملتها التوعويّة لهذا العام  (2022) تحت شعار "بغذائهم مستقبلهم...بفرق"، حيث تسلط هذه الحملة الضوء على الدور الذي تقوم تكيّة أم علي في تقديم الدعم الغذائي ومكافحة الجوع والفقر الغذائي للأسر الأشد فقراً والأكثر حاجة في جميع محافظات المملكة، والتي تعيش جميعها تحت خط الفقر الغذائي.

حيث تهدف هذه الحملة إلى التركيز على تأثير الدعم الغذائي المستدام الذي تقدّمه تكيّة أم علي من خلال برنامج الطرود الغذائيّة الشهرية، على أطفال الأسر المستفيدة من تكيّة أم علي والفرق الذي تحدثه إيجاباً؛ على صحتهم، ونموهم، ومستقبلهم، وتعليمهم، وتحصيلهم الدراسي، ومستقبلهم، وتحقيق أحلامهم وأهدافهم، وذلك من خلال حصولهم على غذاء صحي وسليم ومتكامل.

 

وتهدف الحملة إلى جذب التبرّعات لبرنامجي كفالات الأسر والطرود الغذائية الشهرية والذين يعدا من برامج الإطعام الرئيسية في تكية أم علي؛  حيث تقوم تكية أم علي بتقديم طرود غذائيّة شهرية تحتوي  على مواد غذائية تكفي الأسرة لتحضير 3 وجبات يومياً ولمدة شهر كامل.

 فيما تقوم تكيّة أم علي باعتماد الأسر المستفيدة من برامجها وفقاً لشروط ومعايير دقيقة تضمن وصولها للأسر الأشد فقراً والأكثر حاجة والتي تعيش تحت خط الفقر الغذائي في 12 محافظة و89 قضاء ولواء.