شروط الاستخدام

يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام الخدمة.

إن وصولك إلى الخدمة واستخدامها مشروط بقبولك لهذه الشروط والامتثال لها. تنطبق هذه الشروط على جميع الزوار والمستخدمين وغيرهم ممن يصلون إلى الخدمة أو يستخدمونها.

من خلال الوصول إلى الخدمة أو استخدامها ، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط. إذا كنت لا توافق على أي جزء من الشروط ، فلا يحق لك الوصول إلى الخدمة

المشتركون


تتم محاسبة بعض أجزاء الخدمة على أساس الاشتراك ("الاشتراك (الاشتراكات)"). سيتم محاسبتك مقدمًا على أساس دوري ومتكرر ("دورة الفواتير"). يتم تعيين دورات الفوترة إما شهريًا أو سنويًا ، وفقًا لنوع خطة الاشتراك التي تختارها عند شراء اشتراك.

في نهاية كل دورة إعداد فواتير ، سيتم تجديد اشتراكك تلقائيًا وفقًا للشروط نفسها بالضبط ما لم تقم بإلغائها أو تقوم Tkiyet Um Ali بإلغائها. يمكنك إلغاء تجديد الاشتراك الخاص بك إما من خلال صفحة إدارة الحساب الخاص بك عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال بفريق دعم عملاء تكية أم علي.

يلزم وجود طريقة دفع صالحة ، بما في ذلك بطاقة الائتمان أو PayPal ، لمعالجة عملية الدفع الخاصة بالاشتراك. يجب عليك تزويد Tkiyet Um Ali بمعلومات فوترة دقيقة وكاملة ، بما في ذلك الاسم الكامل والعنوان والولاية والرمز البريدي ورقم الهاتف ومعلومات طريقة الدفع الصحيحة. من خلال تقديم معلومات الدفع هذه ، فأنت تخول Tkiyet Um Ali تلقائيًا بفرض جميع رسوم الاشتراك التي يتم تكبدها من خلال حسابك على أي من أدوات الدفع هذه.

في حالة فشل إجراء الفوترة التلقائية لأي سبب من الأسباب ، ستصدر تكية أم علي فاتورة إلكترونية تشير إلى أنه يجب عليك المتابعة يدويًا ، في غضون تاريخ محدد ، مع الدفع الكامل المقابل لفترة الفوترة كما هو موضح في الفاتورة.

تجربة مجانية


قد تقدم Tkiyet Um Ali ، وفقًا لتقديرها الخاص ، اشتراكًا مع نسخة تجريبية مجانية لفترة محدودة من الوقت ("التجربة المجانية").

قد يُطلب منك إدخال معلومات الفواتير الخاصة بك من أجل الاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني.

إذا أدخلت معلومات الفواتير الخاصة بك عند الاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني ، فلن تتحمل تكية أم علي أي رسوم حتى تنتهي صلاحية النسخة التجريبية المجانية. في اليوم الأخير من الفترة التجريبية المجانية ، ما لم تقم بإلغاء اشتراكك ، سيتم محاسبتك تلقائيًا على رسوم الاشتراك المطبقة لنوع الاشتراك الذي حددته.

في أي وقت وبدون إشعار ، تحتفظ تكية أم علي بالحق في (1) تعديل شروط وأحكام العرض التجريبي المجاني ، أو (2) إلغاء هذا العرض التجريبي المجاني.

تغييرات الرسوم


تكية أم علي ، وفقًا لتقديرها الخاص وفي أي وقت ، يجوز لها تعديل رسوم الاشتراك الخاصة بالاشتراكات. سيصبح أي تغيير في رسوم الاشتراك ساري المفعول في نهاية دورة الفوترة الحالية.

سوف تزودك تكية أم علي بإشعار مسبق معقول بأي تغيير في رسوم الاشتراك لمنحك فرصة إنهاء اشتراكك قبل أن يصبح هذا التغيير نافذًا.

يمثل استمرار استخدامك للخدمة بعد سريان مفعول تغيير رسوم الاشتراك موافقتك على دفع مبلغ رسم الاشتراك المعدل.

الملكية الفكرية


الخدمة ومحتواها الأصلي وميزاتها ووظائفها هي وستظل ملكية حصرية لتكية أم علي ومرخصيها. الخدمة محمية بموجب حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية والقوانين الأخرى لكل من الولايات المتحدة الأمريكية والبلدان الأجنبية. لا يجوز استخدام علاماتنا التجارية والزي الرسمي في أي منتج أو خدمة دون موافقة كتابية مسبقة من تكية أم علي.

روابط إلى مواقع ويب أخرى
قد تحتوي خدمتنا على روابط لمواقع أو خدمات إلكترونية خاصة بجهات خارجية لا تملكها أو تسيطر عليها مجموعة الجنيدي.

لا تتمتع Tkiyet Um Ali بالسيطرة ولا تتحمل أية مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي من مواقع الويب أو الخدمات التابعة لأطراف أخرى. أنت تقر وتوافق كذلك على أن Tkiyet Um Ali لن تكون مسؤولة أو مسؤولة ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، عن أي ضرر أو خسارة ناتجة أو يُزعم أنها ناتجة عن أو فيما يتعلق باستخدام أو الاعتماد على أي من هذه المحتويات أو البضائع أو الخدمات المتاحة على أو من خلال أي من هذه المواقع أو الخدمات.

ننصحك بشدة بقراءة الشروط والأحكام وسياسات الخصوصية الخاصة بأي مواقع ويب أو خدمات تابعة لجهات خارجية تزورها.

تحديد المسؤولية


لن تكون تكية أم علي ، ولا مديريها أو موظفيها أو شركائها أو وكلاءها أو مورديها أو الشركات التابعة لها ، بأي حال من الأحوال مسؤولين عن أي أضرار غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية أو عقابية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، خسارة الأرباح أو البيانات أو الاستخدام ، الشهرة ، أو غيرها من الخسائر غير الملموسة ، الناتجة عن

(1) وصولك إلى الخدمة أو استخدامها أو عدم القدرة على الوصول إليها أو استخدامها

(2) أي سلوك أو محتوى لأي طرف ثالث على الخدمة

(3) أي محتوى تم الحصول عليه من الخدمة

(4) الوصول غير المصرح به أو استخدام أو تغيير عمليات الإرسال أو المحتوى الخاص بك ، سواء كان ذلك على أساس الضمان أو العقد أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) أو أي نظرية قانونية أخرى ، سواء كان لدينا أو لا