HP1
HP1B

تبرع لإطعام الأسر المحتاجة

تكية أم علي | لعيشٍ كريم

لنصل لأردنٍ خالٍ من الجوع

توفر تكية أم علي برنامج الدعم الغذائي المستدام لدعم الأسر المحتاجة في جميع محافظات المملكة، وبدعمكم، تؤمن تكية أم علي احتياجات الأسر التغذوية شهرياً وعلى مدار العام.

أين يذهب تبرعي؟

100% من تبرعاتكم تذهب للمنتفعين من برامج الإطعام من تكية أم علي، حيث لا تقتطع تكية أم علي أي مصاريف إدارية أو تشغيلية أو أي من الرواتب والأجور
100%
من تبرعاتكم تذهب للمنتفعين من برامج تكية أم علي

كلمات نفتخر بها

"بطّلت آكل هم الأكل من بعد تكية أم علي"

- نادر، مسنّ يعيل زوجته

"اشتغلت ببيوت الناس بس بعد ما استلمت الطرد الحمد لله صار يكفيني"

-علياء، أرملة منتفعة من تكية أم علي

"الله يكثر خير تكية أم علي..الطرد بكفيني وبطبخ منه طوال الشهر"

-ثريا – مسنّة معتمدة لدى تكية أم علي

كُن عوناً للأسر المحتاجة بالمملكة

صدقة

دعمك يغير قصة طفل محتاج للأفضل.

برامجنا

icon

تقوم تكية أم علي بتوفير الدعم الغذائي المستدام للأسر الأكثر فقراً والأكثر حاجة في المملكة ضمن برنامج الطرود الغذائية الشهرية والتي تقع تحت خط الفقر الغذائي في كافة ألوية ومحافظات المملكة، وتستلم هذه الأسر طرود شهرية تفي بمتطلبات واحتياجات الأسرة التغذوية على مدار الشهر.

Feeding Program
volunteering program
Volunteering Programs

تسعى تكية أم علي إلى إشراك جميع أفراد المجتمع، بمختلف فئاتهم، في دعم الأسر التي تواجه الفقر بمختلف أنحاء المملكة. لذا، وفرت تكية أم علي فرصاً واسعة للتطوع في برامجها، بما يساهم في الحفاظ على استمراريتها ووصولها لأكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة.

volunteers
Handicrafts Program
icon

انطلاقاً من رؤية مجلس إدارتها المتمثلة بالوصول إلى معظم الأسر التي تعيش تحت خط الفقر الغذائي في المملكة، أطلقت تكية أم علي مشروع مكافحة الفقر الغذائي عام 2013.

children
Eradicating Hunger Project
الصورة
ahmed image

قصة نجاح

ثمانية أطفال في ربيع العمر، هجرهم أباهم في وقتٍ هم فيه بأمس الحاجة إلى الرعاية بين كنفي الوالدين. هجرهم وتركهم ليواجهوا صعوبات الحياة وآلامها برفقة أمهم، المعيلة الوحيدة لهم. أم راشد، تحمّلت ما لا يتحمله الكثير، فأشرفت على تربية فلذات كبدها وأنشأتهم تنشئة صالحة، أعالتهم وحيدةً دون عونٍ إلا من الله.