كيف أتبرع؟

وفّرت تكية أم علي طرقاً عدة لتسهل عملية التبرع لكل الراغبين بدعم برامجها داخل المملكة وخارجها:

الموقع الإلكتروني

يمكنكم التبرع مباشرة عبر الموقع الإلكتروني، كل ما عليكم فعله هو إنشاء حساب خاص على الموقع.

تطبيق الهاتف الذكي الخاص بتكية أم علي

الآن أصبح بإمكانكم تقديم التبرعات وقتما شئتم وأينما كنتم عبر هواتفكم أو أجهزتكم الذكية. قوموا بتحميل تطبيقنا الذكي على أجهزتكم، وأنشئوا حساباً خاصاً، أو استخدموا الحساب نفسه الخاص بكم على الموقع الإلكتروني، لتتاح لكم فرصة التبرع بطريقة سهلة وسريعة وآمنة لبرامج تكية أم علي المختلفة كالزكاة، والصدقات، وكفالات الأسر، والطرود الغذائية، ووجبات ساخنة، والذبائح وغيرها من سبل التبرع. ويتيح التطبيق لكم إمكانية الاطلاع على حركات التبرع التي قمتم بها سابقاً، بالإضافة إلى متابعة أخبار تكية أم علي. يمكنكم تحميل التطبيق على هواتف التي تعمل على نظامي "أندرويد" و"أبل" عبر البحث عن كلمة TUA في كلٍ من Play Store و App Store

 

الحوالات والاقتطاعات البنكية

يمكنكم تقديم تبرعاتكم عن طريق الحوالات البنكية من خلال تحويل مبلغ مالي إلى حسابات البنوك المعتمدة من قبل تكية أم علي، أو إجراء اقتطاعٍ شهري. للتعرف على البنوك المعتمدة وأرقام حسابات تكية أم علي، اطلعوا على الجدول أدناه:

 

الحوالات والاقتطاعات البنكية

خدمة إي فواتيركم

تتيح خدمة إي فواتيركم المعتمدة من قِبل 23 بنكاً من البنوك العاملة في المملكة لكم إمكانية القيام بعملية التبرع إلكترونياً، أو عن طريق أجهزة الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

تبرّع الآن

مركز الاتصال

يقوم مركز الاتصال في تكية أم علي باستقبال مكالماتكم على مدار العام على الرقم: 064900900، للإجابة على استفساراتكم، والتنسيق لاستلام التبرعات، بالإضافة إلى الترويج لبرامج الدعم الغذائي المستدام على مدار العام.

مواقع تكية أم علي في المراكز التجارية

 

توفر تكية أم علي 8 مواقع دائمة في أكبر المراكز التجارية في العاصمة عمّان لخدمة المتبرعين عن طريق تقديم جميع المعلومات المتعلقة ببرامجها والإجابة عن استفسارتهم، بالإضافة إلى استقبال مختلف أوجه التبرع. كذلك توفر المنظمة مواقع مؤقتة حسب الحملات.

للتعرف على مواقع تكية أم علي الدائمة، اطلعوا على الجدول التالي:

​• سيتي مول

​• مكة مول

​• سيفوي السابع

​• سيفوي الشميساني

​• تاج لايف ستايل

​• كوزمو السابع

​• جاليريا مول

​• عمّان مول 

الحصالات

تنتشر حصّالات تكية أم علي في مختلف مناطق المملكة كالمحلات التجارية الصغيرة والكبرى والبنوك والصيدليات والمستشفيات وغيرها، لتسهّل عليكم التبرع أينما كنتم، وتتيح للجميع المجال للمساهمة بمبالغ بسيطة، والتي بمجملها تترك أثراً كبيراً في إطعام الأسر التي تعيش تحت خط الفقر الغذائي. يتم جمع الحصالات من قبل شركة متخصصة، ومن ثم نقلها ليتم تفريغها وجردها من خلال أحد البنوك المعتمدة لدى التكية بمعايير عالية وتحت رقابة شديدة.

للتعرف على مواقع الحصالات الحالية، اطلعوا على الجدول التالي

مواقع الحصالات

مقر تكية أم علي الرئيسي

يمكنكم زيارة المقر الرئيسي لتكية أم علي الكائن في منطقة المحطة، شارع الجيش والتبرع في قسم استقبال التبرعات. نستقبلكم خلال أوقات الدوام الرسمية من الساعة 8:30 إلى الساعة 5:00 من الأحد إلى الخميس.

footer logo

ابقى على تواصل

اشترك في نشرتنا الإخبارية

حمل التطبيق